كليه الحقوق جامعة بنها

كل ما يخص كليه الحقوق جامعه بنها (الدراسه & الامتحانات & والنتائج )


    كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    romanticboy
    حقوقى مبتدئ
    حقوقى مبتدئ

    عدد المساهمات : 165
    تاريخ التسجيل : 27/07/2009
    العمر : 31

    كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف romanticboy في الأحد أغسطس 02, 2009 7:43 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لكل امراة عطرها …... فكيف تختارين عطرك ؟

    تنتهين من أرتداء ملابسك ووضع ماكياجك ولا يبقى أمامك سوى .. رشة العطر المكملة لزينتك ، فماذا تعرفين عن هذه الرشة ؟
    قد تظنين أن طريقة أستعمال العطر لا تحتاج إلى فن، لكن فكرى مرة آخرى، فصحيح أن العطر هو أداة التزين الوحيدة التى لا يحتاج وضعها إلى وقت طويل، إلا أنها تبقى للتزين يجب أن توضع بطريقة صحيحة حتى تعطى النتيجة المطلوبة، كما لابد من حسن أختيار العطر الذى يناسبك .

    قبل شراء العطر

    - الكثيرات يهرعن إلى الصيدلية لشراء عطر أستخدمه بعض الصديقات، فلا تفعلى أنت ذلك فقد تبدو رائحة عطر ما جميلة على غيرك ولا تعطى المفعول ذاته معك، وذلك لأن الجلد يتفاعل مع نوع العطر، فإن أحببت العطر الذى تضعه صديقتك فأذهبى وجربيه أولاً قبل الشراء.
    - تذكرى أيضا أنه ليس كل عطر جديد مناسباً لك، فلا بد من تجربته قبل الشراء.
    - أعلمى أن لون بشرتك يحدد إلى حد ما نوعية العطر الذى تشترينه، فحسبما يؤكد خبراء العطور، فإن الشقراوات ذوات البشرة الفاتحة تناسبهن العطور المستخلصة من عدة ازهار أو نباتات، أما السمراوات ذوات البشرة المتوسطة أو الغامقة اللون فتناسبهن العطور التى تحتوى على زيوت طبيعية.
    - أعرفى الفرق بين الكولونيا Cologne والماء المعطر Eau de Toilette التى تختلف نسب تركيز المواد فى كل منها ، فالكولونيا تحتوى على اقل تركيز يتبعها الماء المعطر ومن ثم ماء العطر ثم العطر، فالعطر مثلا يحتوى على حوالى 20 إلى 30 فى المائة من الزيوت العطرية فى الكحول ويدوم حوالى ست ساعات، أما ماء العطر فيحتوى على 10 إلى 20 فى المائة منها ويدوم مدة تقارب الأربع ساعات، فيما تحتوى ماء الكولونيا على 5 فى المائة منها وتدوم حوالى ساعتين.

    عند الشراء

    - عندما تذهبين لشراء عطر ما، قد يحاول البائع أقناعك بشم المزيد من العطور لعل أحدها يعجبك فتبتاعينه، ولكن لا تقعى فى هذا الفخ ولا تجربى أكثر من ثلاثة عطور فى كل مرة، ويقول البعض أن شم بعض حبوب القهوة بعد كل مرة من هذه المرات الثلاث يساعد على إبقاء حاسة الشم لديك فى افضل وضع، لكنه لن يعود بالنفع بعد ثلاثة عطور بالنسبة لمعظم الناس.
    - يفضل ان تقومى بعملية أختبار العطر فى الصباح.
    - طريقة أختبار ما إذا كان العطر يناسبك أم لا سهلة ، فما عليك سوى وضع القليل من العطر على ظهر اليد أو أسفل اليد عند منطقة النبض وأنتظرى حتى يتبخر العطر ثم شميه دون الصاق انفك بيدك ، بل دعى مسافة سنتمتر بين أنفك ويدك ، وضعى فى أعتبارك أنك أذا أستنشقت العطر قبل ان يتبخر (إذا كنت مستعجلة مثلا) فستفقدى القدرة على التمييز بين العطور.
    - عند تجربة العطر لا تضعيه على كف اليد فقد لا تكون طريقة دقيقة لشم رائحة العطر الحقيقية ، نظراً لأن اليد تلتقط الكثير من الأشياء ، كما وقد يمتزج العطر برائحة عرق اليدين.
    - عند تجربة العطور فى محل الشراء، جربى أولاً النوع الأخف من العطور ، فالنوع الثقيل قد يؤثر فى حاسة الشم لديك ، وضعى كل عطر فى مكان مختلف من ظاهر اليد.
    - أشترى عطورك من الأماكن المخصصة لذلك لتضمنى نوعيتها.

    بعد شراء العطر

    - ضعيه فى مكان بارد ومظلم (فى الخزانة مثلا) لكى تحميه من الحرارة والضوء، وبالتالى يحتفظ برائحته العطره لفترة أطول.
    - عند أستعمال العطر من الزجاجة (لا السبراى) يفضل نثر بضع قطرات منه على راحة اليد ومن ثم توزيعها على المناطق التى ترغبين بوضع العطر عليها أو ضعى العطر على قطعة قطن أولا، لأنه أن لامست أصابعك فوهة الزجاجة فقد يؤدى ذلك إلى أنتقال مواد عطرية أخرى موجودة على يديك (كالكريم مثلا) إلى داخل الزجاجة وبالتالى تغير رائحة العطر .
    - أحتفظى بالعطور فى علبها الأصلية.
    - يمكن الأحتفاظ بالكولونيا والماء المعطر فى الثلاجة، لكن ليس العطر.
    - يمكنك الأحتفاظ بالعطر لمدة ثلاث سنوات من تاريخ التصنيع، وليس من تاريخ الشراء.

    طريقة الأستعمال

    - قد تكون الرائحة الأكثر تنفيرا هى رائحة الكثير من العطر(حتى العطر الرائع الرائحة)، فالسر فى جمال رائحة العطر يكمن فى خفته، كرائحة أزهار الربيع المنعشة، لذا تذكرى أن تضعى القليل جدا من العطر ومن ثم أنتظرى قليلاً قبل أن تزيدى الكمية، فبأمكانك دائما أضافة القليل، لكن لا يمكنك أبدا تقليل كمية العطر الذى وضعته إلا بالأستحمام.
    - يفضل وضع العطر قبل أرتداء الملابس، والأنتظار حتى يجف ماء العطر، فجمال العطر يكمن فى تفاعله مع الجلد، وأيضا فإنك لا ترغبين بتلويث ملابسك بالعطر، فالعطر يتسبب بتبقع بعض الأقمشة.
    - ضعى العطر على أماكن النبض . حيث أن الجلد فى هذه الأماكن يكون أكثر دفئا.
    -رشى العطر من مسافة تقارب الـ 12 بوصة أو رشى العطر فى الجو أمامك (عند النصف السفلى من الجسم ) وتقدمى بضع خطوات
    avatar
    empty heart
    حقوقى متميز
    حقوقى متميز

    عدد المساهمات : 601
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : بنها

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف empty heart في الأحد أغسطس 02, 2009 8:50 pm

    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا

    بس مالة معطر الجو اوحتى ريد او البيرسول وكلة بيطير
    avatar
    قمرالمنتدى
    الملكه
    الملكه

    عدد المساهمات : 2489
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009
    العمر : 27
    الموقع : بيتنا

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف قمرالمنتدى في الأحد أغسطس 02, 2009 10:15 pm

    على فكره انا بحب البرفم جدااا
    بس مبحبش اخرج بيه

    بس معلوماتك ونصايحك دى جميله ومفيده جداا
    لاكن انا عندى نوع واحد بس مش بحب غيره
    لان البنات اساسى برفمها يمون هادى وناعم


    تسلم ايدك
    اما مصطفى
    فى جاز لو تحب
    هههههههههههههه
    avatar
    empty heart
    حقوقى متميز
    حقوقى متميز

    عدد المساهمات : 601
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : بنها

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف empty heart في الإثنين أغسطس 03, 2009 12:46 am

    كلة شغال يا قمر ومش هيقول لا لو حتى بنزين
    avatar
    قمرالمنتدى
    الملكه
    الملكه

    عدد المساهمات : 2489
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009
    العمر : 27
    الموقع : بيتنا

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف قمرالمنتدى في الإثنين أغسطس 03, 2009 2:35 am

    ههههههههههههههههههههه
    والله معاك حق
    بنزين جاز
    يا اخى ان شالله نولع
    وانتوا هاممكم حاجه
    ههههههههههههههههه
    avatar
    empty heart
    حقوقى متميز
    حقوقى متميز

    عدد المساهمات : 601
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : بنها

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف empty heart في الإثنين أغسطس 03, 2009 12:44 pm

    مع الزحمة مبتفرقش ومبيبنش حاجة حلوة خالص

    خصوصا لو فى الصيف
    avatar
    قمرالمنتدى
    الملكه
    الملكه

    عدد المساهمات : 2489
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009
    العمر : 27
    الموقع : بيتنا

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف قمرالمنتدى في الإثنين أغسطس 03, 2009 11:10 pm

    هههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههه

    والله انت عسل
    avatar
    hossam m hagag
    حقوقى مجتهد
    حقوقى مجتهد

    عدد المساهمات : 265
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 29
    الموقع : بنها

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف hossam m hagag في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 2:57 am

    والله المنتدى هيولع من الجاز والبنزين والبرفم كلها مواد مشتعله مفيش حد يلعب بالكبريت
    avatar
    قمرالمنتدى
    الملكه
    الملكه

    عدد المساهمات : 2489
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009
    العمر : 27
    الموقع : بيتنا

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف قمرالمنتدى في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 3:43 am

    هههههههههههههههههههه
    انا معايا كبريت
    اوعا حد يقربلى
    avatar
    empty heart
    حقوقى متميز
    حقوقى متميز

    عدد المساهمات : 601
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : بنها

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف empty heart في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 5:03 pm

    وانا اخويا عندة عربية مطافى لعبة

    بس جامدة اوى ممكن نطفى بيها اى حريقة ولا يهمنا يعنى
    avatar
    قمرالمنتدى
    الملكه
    الملكه

    عدد المساهمات : 2489
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009
    العمر : 27
    الموقع : بيتنا

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف قمرالمنتدى في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 5:29 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههه
    ادينى رقمه
    هههههههههههههه
    avatar
    empty heart
    حقوقى متميز
    حقوقى متميز

    عدد المساهمات : 601
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : بنها

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف empty heart في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 8:07 pm

    لية هو انت هتولعى فى المنتدى وتطلبى المطافى كمان

    ما هو يا تولعى يا تطلبى

    اختارى حاجة من الاتنين
    avatar
    قمرالمنتدى
    الملكه
    الملكه

    عدد المساهمات : 2489
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009
    العمر : 27
    الموقع : بيتنا

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف قمرالمنتدى في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 8:56 pm

    هههههههههههههههههه
    انا هولع فيه
    سوررررررررررررررررى
    محدش يزعل
    بس هولعه مواضيع
    ههههههههههههه
    avatar
    Thelord
    حقوقى مبتدئ
    حقوقى مبتدئ

    عدد المساهمات : 199
    تاريخ التسجيل : 04/08/2009
    الموقع : www.ikariam.com

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف Thelord في الأربعاء أغسطس 05, 2009 1:45 pm

    و المثل بيقول
    كل الى يعجبك و البس الى يعجب الناس
    والله لو واحد لابس بردعة
    مادام ساتر العورة من السرة حتى الركبة
    يبقى في وجهة نظري راجل
    بلاش كلام فاضي
    موضة
    هى الموضة اخلي الراجل يسقط البنطلون و البس حظاظات و سلسلة
    و امشي اتمرقع زي البنات
    ناقص بقى امضغ لبانة
    و اشيل شنطة يد
    و اعمل................
    اعمل حواجبي بع كدة
    اتقوا الله يا شباب
    النبي معملش كدة خالص علشان احنا نعمل كدة
    avatar
    قمرالمنتدى
    الملكه
    الملكه

    عدد المساهمات : 2489
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009
    العمر : 27
    الموقع : بيتنا

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف قمرالمنتدى في الأربعاء أغسطس 05, 2009 5:21 pm

    تمام يالورد
    ياريت الكل يفهم كده
    avatar
    empty heart
    حقوقى متميز
    حقوقى متميز

    عدد المساهمات : 601
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : بنها

    رد: كيف تختارين عطرك ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف empty heart في الإثنين أغسطس 10, 2009 8:44 pm

    دة مجرد كلام للفكاهة يالورد مش اكتر

    وبعدين اللى انت بتقول علية دة مش موضة اصلا

    بس مش لازم امشى معفن عشان ابقى محترم

    انا عن نفسى مقتنع جدا ان الواحد لازم يبقى شيك وكويس

    وصدقنى الاحترام عمرة ما كان لة دعوة بالشكل

    ناس كتير شيك ومهتمة بنفسها وفى نفس الوقت محترمة

    وناس تانية معفنة سواء من حيث الشكل او الاخلاق او الاسلوب

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 2:34 am